فضيحة دوري ابطال افريقيا : الكاف والتـرجي أمام محك صعـب قبل الاجتماع الطارئ بباريس غـدا





الكاف والتـرجي أمام محك صعـب قبل الاجتماع الطارئ بباريس غـدا✌✌
صن داونـز الجنوب أفريقي وتي بي مازيمـبي والوداد المغـربي وشبـيبة القبائل وبريميـرو دي اوغوسطو، يتوحدون في مقاطعة دوري أبـطال أفريقيا في حال عدم تدخل الاتـحاد الأفريقي لردع فساد التونسـيين 💪👌✋

● الجماهير الودادية تطلق حملة لمقاطعة المستـشهرين الرسميين للكاف واعتبارها طرفا مسؤولا على نشر الفسـاد بعد مهازل التـرجي التـونسي.

● أندية أفريقية تطالب بالتحقيق في مهازل التـرجي طيلة مشاركاته السبعة التي بلغ خلالها نهـائي دوري أبـطال أفريقيا وأجريت كلها إيابا بتونس.

● أندية أفريقية تسـاند الوداد وتمده بمكالمات هاتفية ومقاطع صوتية تبادلها مسؤولو التـرجي ومسؤولين داخل الكاف تورط الطرفين في مجـموعة من الفضائح التحكيمية.

● الوداد يستعين بحجة دامغة من ناد افريقي، من شأنها الإطاحة بالتـرجي سيتم الكشف عنها في الاجتماع الطارئ بباريس يوم غد الثـلاثاء...

.بعد التصريحات التي ادلى بيها رئيس الوداد البيظاوي السيد سعيد الناصري حول الكشف للرأي العام على بعض المشاكل .التي سيبنى عليها تقرير المبارة .ليكون نقطة قوة امام الدفاع عن الكرة الافريقية عامة و المغربية خاصة ..

. تقرير الحكم لم يدكر فيه شيء الى حد الان مما يجعل الكل متستر على الفضيحة .ولدلك فالوداد له جميع الاوراق لمواجهة هذا الظلم التحكيمي وكدلك فظائح الاتحاد الافريقي .

. بالنسبة للفار فهو موجود في الاوراق التي توصل بيها الاداريين .ولدلك فان التيتر على هذه التقنية فظيحة كبرى..




تعليقات